-->

تخصص اخصائية تغذية الصيحة"

    الصحة المواد الغذائية الأساسية التي يجب استعمالها لصحتك أقوى عصير الليمون الحامض الطبيعي عند الرجال والنساء

    ما يجب أن تعرفه عن فيلم نيتفليكس ما هي الصحة"

    إن فيلم نيتفليكس الوثائقي الموالي للنباتيين تحت عنوان "الصحة" يتعرض لانتقادات شديدة من خبراء التغذية. ينتقد الفيلم نيتفليكس، الذي شارك في تأليفه كيب أندرسن وكيجان كون - المبدعان لفيلم وثائقي آخر لـ Netflix ، Cowspiracy - وشارك في إنتاجه الممثل جواكين فينيكس، من قبل بعض المهنيين الصحيين بسبب المبالغة في البيانات الضعيفة وتشويه صورة العلم لتعزيز النظام الغذائي الذي يتجنب جميع الأطعمة الحيوانية. 
    وقت التحقق من الفيلم. فيما يلي أربعة أشياء أخطأت بها "الصحة" - وحدثت بشكل صحيح.لا ، البيض ليس سيئاً بالنسبة لك مثل السجائر

    يدعي الفيلم الوثائقي أن تناول بيضة يوميًا أمر سيئ بالنسبة إلى متوسط ​​العمر المتوقع عند تدخينك خمس سجائر يوميًا ، بسبب تراكم البلاك الشرياني من ارتفاع نسبة الكوليسترول في البيض. لكن هذا التأكيد يستند إلى معلومات قديمة ، وتشير الأبحاث الحديثة إلى أن تأثيرات البيض لا تقارب أي مكان آخر آثار السجائر. في الآونة الأخيرة ، أعلن خبراء التغذية الوطنيون أن الكوليسترول ،الموجود في الأطعمة مثل البيض ، لا يعتبر من العناصر الغذائية التي تهم الاستهلاك الزائد. أظهرت أبحاث أخرى أن هذا النوع من الكولسترول الذي تتناوله ليس مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بمستويات الكوليسترول في الدم. يقول أخصائي التغذية أندي بيلاتي ، الذي اتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا لمدة ست سنوات: "يمكن أن يساعد الطعام النباتي في تقليل مخاطر الإصابة ببعض أنواع السرطان". "إن فكرة أنك إذا كنت ستأكل بيضة قد تدخن فيها مارلبورو ، فلن أجدها دقيقة.

    يتعرض الفيلم الوثائقي "نيتفليكس" (Netflix) الذي كان مؤيدًا للنباتيين للنقد من خبراء التغذية. ينتقد الفيلم ، الذي شارك في تأليفه كيب أندرسن وكيجان كون - المبدعان لفيلم وثائقي آخر لـ Netflix ، Cowspiracy - وشارك في إنتاجه الممثل Joaquin Phoenix ، من قبل بعض المهنيين الصحيين بسبب المبالغة في البيانات الضعيفة وتشويه صورة العلم لتعزيز النظام الغذائي الذي يتجنب جميع الأطعمة الحيوانية.

    وقت التحقق من الفيلم. فيما يلي أربعة أشياء أخطأت بها "الصحة" - وحدثت بشكل صحيح.


    لا ، البيض ليس سيئاً بالنسبة لك مثل السجائر
    يدعي الفيلم الوثائقي أن تناول بيضة يوميًا أمر سيئ بالنسبة إلى متوسط ​​العمر المتوقع عند تدخينك خمس سجائر يوميًا ، بسبب تراكم البلاك الشرياني من ارتفاع نسبة الكوليسترول في البيض. لكن هذا التأكيد يستند إلى معلومات قديمة ، وتشير الأبحاث الحديثة إلى أن تأثيرات البيض لا تقارب أي مكان آخر آثار السجائر. في الآونة الأخيرة ، أعلن خبراء التغذية الوطنيون أن الكوليسترول ، الموجود في الأطعمة مثل البيض ، لا يعتبر من العناصر الغذائية التي تهم الاستهلاك الزائد. أظهرت أبحاث أخرى أن هذا النوع من الكولسترول الذي تتناوله ليس مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بمستويات الكوليسترول في الدم.
    يقول أخصائي التغذية أندي بيلاتي ، الذي اتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا لمدة ست سنوات: "يمكن أن يساعد الطعام النباتي في تقليل مخاطر الإصابة ببعض أنواع السرطان". "إن فكرة أنك إذا كنت ستأكل بيضة قد تدخن فيها مارلبورو ، فلن أجدها دقيقة."


    أكثر: أنت سألت: هل النظام الغذائي النباتي أفضل؟
    الصلة بين اللحوم والسرطان تأتي مع المحاذير
    ويشير Andersen ، المدير المشارك للفيلم ، بحق إلى أن اللحوم المصنعة قد أعلنت أنها مسرطنة من قبل الوكالة الدولية لأبحاث السرطان (IARC) ، وهي مجموعة تابعة لمنظمة الصحة العالمية ، في عام 2015. وقد عثر IARC على رابط بين تناول اللحوم المصنعة و ارتفاع خطر الاصابة بسرطان القولون والمستقيم. ومع ذلك ، على عكس الفيلم ، لم يقترح IARC أن تناول اللحوم المصنعة على قدم المساواة مع تدخين السجائر.

    بدلاً من ذلك ، يؤكد IARC أن تناول اللحوم المصنعة والتدخين يتحمل مستويات مختلفة من المخاطر. وكتبت الوكالة في شرح لنتائجها في عام 2015: "لقد تم تصنيف اللحوم المصنعة في نفس الفئة كأسباب للسرطان مثل تدخين التبغ والأسبستوس ، لكن هذا لا يعني أنها جميعها متساوية في الخطورة". وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، يُعزى حوالي 34000 حالة وفاة بالسرطان سنويًا في جميع أنحاء العالم إلى الوجبات الغذائية الغنية باللحوم المصنعة ، في حين أن حوالي مليون حالة وفاة بالسرطان ناتجة عن تدخين التبغ ، و 600000 وفاة بسبب استهلاك الكحول وأكثر من 200،000 حالة وفاة بسبب تلوث الهواء.


    السكر ، في الواقع ، يرتبط بسوء الحالة الصحية

    في الفيلم ، قلل العديد من خبراء التغذية من دور السكر في المشاكل الصحية ، وبدلاً من ذلك حوّلوا التركيز إلى البروتين الحيواني ، على الرغم من أن الكثير من الأبحاث ربطت السكر بمرض السكري وأمراض القلب. أشارت عدة تقارير أيضًا إلى أن صناعة السكر قد موّلت الأبحاث التي أبعدت الانتباه عن ارتباط السكر بأمراض القلب ، فضلاً عن الأبحاث التي أثرت على التوصيات الصحية الوطنية المتعلقة باستهلاك السكر والوقاية من التجويف. أكثر: السكر هو بالتأكيد سامة ، وتقول دراسة جديدة
    يقول بيلاتي: "أعتقد أن هناك العديد من المشكلات المتعلقة بالنظام الغذائي الأمريكي ، ويمكننا القول إن إحدى المشكلات هي تناول كميات كبيرة من السكر المضاف". "لقد شعرت بالفزع لأن الناس يقولون إن السكر ليس هو المشكلة".

    ارتباط الحليب بالسرطان ضعيف


    ما يسلط الضوء على الدراسات التي تجد صلات بين الأشخاص الذين يشربون الحليب وارتفاع خطر الإصابة بالسرطان ، كما يشير Vox News ، لكن كان هناك أيضًا الكثير من الدراسات في المجلات البارزة التي لم تجد صلة بين الألبان وأنواع معينة من السرطان . في حالة الاعتدال ، يمكن أن تكون منتجات الألبان جزءًا من نظام غذائي صحي لأنها غنية بالمواد الغذائية مثل البروتين والكالسيوم.


    ما تؤكده الصحة على عدة جوانب من نظام الغذاء الأمريكي الذي يتم انتقاده في كثير من الأحيان ، بما في ذلك كمية المضادات الحيوية المستخدمة في الزراعة ، والتي ترتبط بقضايا صحية متنامية مثل مقاومة المضادات الحيوية. يسلط الفيلم الوثائقي الضوء على العلاقات المالية بين شركات صناعة الأغذية ومجموعات الصحة العامة الوطنية. يشير أندرسون إلى أن شركات مثل Kraft و Dannon و Oscar Mayer وغيرها - التي تبيع الأطعمة المصنعة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون أو الصوديوم أو السكر مثل macintosh والجبن والكلاب الساخنة واللبن الرائب - هي من رعاة جمعية السكري الأمريكية ، وقد يكون لها أموال حصة في توصيات النظام الغذائي من قبل المجموعات الصحية.


    تضارب المصالح بين مجموعات التغذية وشركات الأغذية ليس بالأمر الجديد. تخضع الإرشادات الوطنية للتغذية إلى الكثير من الضغط من صناعة المواد الغذائية - وهي شكوى مشتركة بين خبراء التغذية ، بمن فيهم بيلاتي ، الذين يقولون إن الحكومة تعطي وزناً كبيراً لمصالح الصناعة عند صياغة توصيات غذائية للأميركيين. يقول بيلاتي: "من المهم أن يعرف الأمريكيون أن العديد من المنظمات الصحية تتلقى تمويلًا من الشركات والمجموعات التجارية التي لا تتفق مع الصحة

    شارك المقال

    مقالات متعلقة