-->

تعليم المكياج خطوة بخطوة للمبتدئات مع طريقة اخفاء الهالات السوداء حول العين Attorney


    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته 
    تبادلت المكياج مع اصاله فضايح واعترافات
    شاهد فيديو تأمين اصاله تبادلت المكياج شاهد فيديو
    فيديو اليوم يدور حول مظهر الماكياج المستوحى من الشتاء على غرار نظرة قمت بها من قبل في واحدة من الدورات بلدي قبل نحو سنة. سوف تظهر صورة لها هنا لذلك أردت إعادة إنشائها من أجلك

    وأنا قد أغير أسلوبي الحجاب في نهاية هذا الفيديو لنرى كيف يبدو إذا كنت تحب مظهر المكياج الثقيل أو الشتوي
    هذا الشكل هو لك إذا لم يكن كذلك ، يمكنك استخدام استفادتي من التقنيات الخاصة بي واستخدام ظلال مختلفة لتتناسب مع الخاص بك Loans


    تفضيل شخصي. وفي كلتا الحالتين ، يرجى الاستمرار مشاهدة. آمل أن تكونوا مثل ذلك وتجد أنه من المفيد
    ولا تنس الاشتراك في قناتي ومثل الفيديو الخاص بي وترك لي تعليق إيجابي أيضًا ، اسمحوا لي أن أعرف ما الذي تريد رؤيته بعد ذلك في التعليقات وما هي الظلال التي تريدها
    لرؤيتي استخدامها في الفيديو التاليودعنا نبدأ هذا الفيديو سأذكر ما كنت قد استخدمت الكاميرا فعلت الحواجب الخاصة بي مع جل الحاجب ABH
    في بني غامق ، وإذا كنت تريد أن ترى كيفية القيام به
    الحواجب ، سوف أقوم بربط كيفية شرح الحاجب التعليمي أعلاه ولشفتي ، لقد استعملت بلسم الشفاه الألو فيرا
    للحفاظ عليها رطبة في هذا الطقس البارد مجنون
    لقد استعدت في جميع أنحاء عيني مع مايبيلين ايج ريويند خافي عيوب في المتوسط لقد أخذت لوحة هدى الجمال البنفسجي هاجس أنا آخذ هذا اللون لضبط قاعدة عيني
    ثم سآخذ هذا الظل الوردي كأول لون انتقالي لضبط قاعدة عيني ، أنا أستخدم هذا جيسوب فرشاة # 222 وهي فرشاة كبيرة ، يشبه هذا هل تستطيع رؤية التجعيد؟

    لأنني لم أضع مخفي بعد Lawyer


    للسيدات يخبرني التجاعيد عينيه هذا هو بالضبط السبب ، يمكنك أن ترى مجعدة في كل مكان لأنني لم أضع مخفي بعد بطبيعة الحال هذا سيحدث وسوف يحدث نفس الشيء إذا لم تضع أساسك مع مسحوق ، ستجد التجعيد في جميع أنحاء وجهك ثم أنا آخذ هذا الظل الوردي على فرشاة جيسوب # 221 أنا الاستفادة من الفائض والبدء في إيداع اللون ثم أنا أخذ هذا الظل المارون على فرشاة جيسوب # 234 الذي يبدو مثل هذا إنها فرشاة مزج رقيق صغيرة
    وانها مسطحة من الجانبين وأنا استخدامها لتناسب هذا المجال أضع الظل في تجعدتي كل ما أفعله هو العثور على مكان تجعدتي يمكنك أن ترى أين هو تجعد بلدي؟
    أضع الفرشاة ، إمالة رأسي للأعلى ، ونظرًا للأسفل

    لوضع الظل بشكل صحيح ثم أعود إلى المرآة وأتحقق منها
    أنا فقط بحاجة لرؤية خط بسيط من الألوان بعد القيام بهذا المنحنى بظل المارون ، سأعود بفرشاة جيسوب النظيفة # 227 ومزج هذا اللون بالضبط حيث هو ثم أستخدم لوحة Tartelette Bloom أخذ هذه الظلال 2 ، الناشط والقائد
    وتعميق بلدي الخارجي الخامس وهو الثالث الخارجي منعيني سأبدأ تكثيف اللون هناك وأنا لا مزج حتى الآن ، أنا فقط الضغط على اللون لاحظ كيف أستخدم الفرشاة رأسياً ،
    ليس أفقيا ، لأنني لا تستخدم مساحة كبيرة أنا استخدامها عموديا للضغط على ظلال هذه التفاصيل مهمة حقًا وستجعل حياتك أسهل ثم بفرشاة جيسوب # 244 أنا مزج أي خطوط قاسية عند مزج ظلالك ، أمسك الفرشاة مثل هذا وابدأ في ريشهم للخارج دون الذهاب لحم الخنزير ، مجرد استخدام اليد الخفيفة كنت أريد أن ريش طفيفة في الخارج

    أحسن طريقة استعمال المكياج Degree


    خذ وقتك مع مزج ظلالك للخارج وهدفي هنا هو إعطاء عيني نظرة مرفوعة لأنني سأفعل بطانة العين الجريئة ، لذلك أريد ظلالي وبطانة بلدي أن تسير على ما يرام
    مجرد التفكير في الخطوات التي ستقوم بها Insurance
    ، ثم أنت أريد الاستمرار في بناء الكثافة والمزج حتى تحصل على التأثير المجنح المطلوب ثم من لوحة هدى بيوتي روز الذهبية
    أنا آخذ هذا اللون الرمادي يسمى الجلد المدبوغ ووضعه على جفني كقاعدة لبلدي ظلال العين الفضية التي سوف تستخدم بعد ذلك ثم أنا أخذ هذا بريق من شخصية في # 13 ، وهو الفضة النقية عليك أن تعمل بسرعة مع هذا لأنه يجف بسرعة وأنا الضغط على الحواف مع فرشاة الاصطناعية
    سأخبرك بعددها على الفور إنها فرشاة تجعد جيسوب # 262 سأعود إلى جيسوب فرشاة # 234 وهذا الظل الداكن من لوحة Tartelette أنا آخذ بعض الشيء الصغير للضغط على حواف لمعان بلدي لمزجها لذلك لن يكون لديّ خط ينتهي بريقه وظل مظلم تحتها أريد حواف بريقي ممزوجة في ظلي حان الوقت الآن لبطانة العين والتي ستكون صعبة بسبب بريق لذلك أنا أفضل استخدام بطانة هلام أولا لرسم وتحديد بلدي بطانة ثم يمكنني بسهولة تجاوزه ببطانة سائلة
    مثل واحد من هدى الجمال للحصول على بطانة سوداء كثيفة وحادة أنا باستخدام بطانة هلام 52 إلى الأبد
    على فرشاة بطانة سيغما E6 التي ذكرتها في الفيديو الماضي إذا لم تكن قد شاهدت مقطع الفيديو الأخير ، فسوف أقوم بربطه أعلاه إنها تتعلق بكيفية الحصول على عيون دمية أكبر باستخدام خطوات بسيطة وسهلة بعد القيام الخط الأولي ،

    كنت تأخذ قليلا من بطانة جل الخاص بك وعادة ما تبدأ في العودة نحو العين في خط مواز هذه المرة ، سوف أخرجها عموديا ، تماما مثل هذا Transfer


    بعد القيام بهذا الخط ، نسحبه في اتجاه العين في الخط الموازي كنت أتحدث عنه هذا هو الموضع الأولي ، ثم يمكنك تعديله وتعبئته هذا ما يجب أن تبحث عنه الآن بعد استخدام بطانة الجل ثم أذهب ببطء وبدقة باستخدام هدى الجمال بطانة العين وهذه هي الخطوة الأخيرة لبلدي بطانة العين حتى ضع ذلك في الاعتبار وانا ايضا ما رأيك؟ لا أستطيع أن أصدق ذلك لا أستطيع أن أصدق أنني فعلت ذلك وكلاهما متساو أنا حقا أحب ما تم القيام به حتى الآن ولكني أشعر بهذا الجزء إذا كان غطاء عيني فارغًا وهو التنصت لي
    لذلك سأعود إلى لوحة Tarte واستخدام الناشط والقائد مرة أخرى على فرشاة قلم رصاص جيسوب # 230
    لإنشاء خط بسيط لرفع عيني أكثر لأن عيني تبدو مقنعين
    لذلك يبدو أنني عملت على غطاء بلدي وبلدي العين ، وهذا الجزء هو خارج مما يجعل عيني أكثر مقنعين ، لذلك أريد

    لاستخدام الظل أغمق في تجعد بلدي لمزيد من العمق
    هذا للسيدات يسأل عن عيون مقنعين عيني مقنعين
    لهذا السبب أقوم برفع المتصفح الخاص بي لأعلى
    لديك مساحة أكبر للعمل عليها بعض السيدات لديها عيون أكثر مقنعين ولكن أنا أتحدث عن الفكرة العامة ومفهوم
    كيفية العمل عليها لقد طبقت مصل Rexol لترطيب بشرتي ، أنا أستخدم ولد هذا الطريق الأساس من وجهين في البيج الدافئ بعد تطبيقه مع خلاط الجمال الخاص بي ،

    Gas/Electicity


    أستخدم خافي عيوب Tarte Shape Tape في المتوسط
    سوف أضع تحت عيني ووجهي الكامل مع هدى بيوتي بودرة فضفاضة في الجنيه كعكة ثم سأعود إلى لوحة هدى للتجميل و أخذ المارون الظل مرة أخرى على فرشاة جيسوب # 234 ، والتي استخدمتها لبلدي
    الركن الخارجي والبدء في مزج تحت خط السوط الخاص بي

    شاهد أول فيديو من هنا
    شاهد ثاني فيديو من هنا

    شارك المقال

    مقالات متعلقة