-->

تزوجت صغيرة لا اعرف معنا الزواج


    تزوجت صغيرة لا اعرف معنا الزواج كنت ادرس واخبروني اني مخطوبة ولا اعرف شي عن الخطبة كنت جاهلة بعض الشئ ما اخذوا رايي فى الزواج رفضت ولكن لا حياة مع أمي كان ابوي مالة كلمة مع امي كانت قوية هي تدير البيت مثل الريموت تزوجت وعمري 17سنة وبدت حياتي طبيعية تعرفت على زوجي اكثر واكثر عرفت معنى الزواج عرفت كل شئ بدت امي ترسم لى وانا انفذ إتصل عبر الوتساب


    امي كانت تعرف اني جاهلة وهي كل شي ما كان خواتي الكبار يطن امي وجة من ناحية حياتهن الأسرية
    ولا تتدخل امي في حياتهن ,اما انا فكل ما يدور فى بيتي كانت تعرفة امي .جميع اسرار زوجي اخبر امي فيها لا حتى كل البيت ,بس خواتي الكبار يمنعني من ذلك ويقولن حرام استري على زوجك هو جنتك ونارك لا تخبرين احد بأي شئ حتى لو يفقع عينك. كنت ما اصدقهن كانت أمي تقول سيطري على زوجك خلية خاتم فى اصباعك أطلبي منة اي شي حتى المستحيل خلية ما يبقى معة ولا ريال عشان ما يتزوج عليك. اتصل بنا رقم الهاتف أسفل

    زوجي طيب كريم ووسيم ودين .كنت ارتاح معة أذاشفتة ولا يقصر معي بشئ,بس أمي جعلنتي اكرهه ,تقول انتي جميلة شوفي فلانة كيف بيتها شوفى فلانة كيف لبسها شوفى فلانةكيف شياكتها شوفى فلانة كل سنة وهي فى دولة شوفى فلانة ما تعرف غير الماركات العالمية.انتي ضعيفة تعلمي هذة الحياة تجارب استغلي الفرصة من بدري بعد كلام أمي صار راسي كبر الطيارة من كثر كلامها.

    صرت اطلب زوجي ان يمشيني فى كل مكان اريدة صرت أرفض اعمل لة غداء أقول مريضة رح للسوق وتغد انا ما ابغى شي وانا اكذب علية.صار يروح للسوق ويحضر للي نفسي فية كنت ما اترك معة ريال واحد حتى كنت ما ابغاة يروح لأهلة ابغاة بجنبي. وأذا خرجنا للسوق أطلب منة ان يشتري لى الشي الغالي حتى فى الأكل أدورأغلى شي عشان اشترية. اتصل بنا رقم الهاتف واتساب هناااااا

    شارك المقال

    مقالات متعلقة